متكو تدشن مشروب زنجبيل كليكز
Get Adobe Flash player
Share

دشنت مشروب زنجبيل كليكز

متكو: تكرم زبائنها بعدد من الجوائز القيّمة


احتفلت شركة الشرق الأوسط للتجارة (متكو) يوم الخميس الموافق 18/9/2014م في قاعة دريم لاند بتعز  بإعلان الفائزين بمسابقة مشروب الطاقة شارك ، قدمت فيه عدداً من الجوائز القيّمة للفائزين الذين تم اختيارهم عبر السحب من عدد من الصناديق المُقسّمة لكل محافظة على حدة.

وقال محمد جواد أغبري - مدير القطاع - في كلمته الترحيبية : إننا نثمن للعملاء والزبائن المستهلكين ثقتهم بالمنتجات التي تقدمها متكو ، وهذا الاحتفال العلني بالجوائز التي تقدمها هو تقدير من الشركة لزبائنها .. وأضاف : شركة الشرق الأوسط للتجارة هي إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم ، ومن الشركات الرائدة التي عوَّدت عملاءها منذ تأسيسها بتقديم المنتجات ذات الجودة العالية والعلامات التجارية العالمية الشهيرة التي تمتلك وكالاتها الحصرية من مختلف القطاعات كمنتجات جيليت – بطاريات ديورسيل – نيفيا – وفرشاة أسنان أورل بي – جونسون آند جونسون للأطفال – منتجات ديتول العالمية ، مواد تجميل ، عطورات عالمية ، ومنتجات هيتاشي العالمية " ثلاجات وغسالات ومكيفات " بالإضافة إلى منتجات عالمية مشهورة (العلالي – مينتوس – شوبا شوبس) ، وكذلك علامة أكتم ، وهي عكس لكلمة متكو.


 

وأعلن مدير القطاع على هامش الاحتفال عن إنزال وتوزيع منتج جديد للسوق اليمني (زنجبيل كليكز) من تصنيع شركة أوسوتسبا التايلندية العالمية .. مؤكداً: لقد راعت الشركة في منتج كليكز الزنجبيل الجديد كل معايير الجودة ، ورغبات المستهلك ، وسيكون زنجبيل كليكز المنتج الأول في السوق بإذن الله.


من جانبه ثمن الأستاذ بسطام الشيباني – رئيس جمعية حماية المستهلك بتعز – التزام الشركة في كل منتجاتها بمعايير ومواصفات الجودة ، مُهنئاً الشركة على نجاحاتها المتواصلة ، وعلى إطلاق المنتج الجديد ( كليكز زنجبيل ) في السوق .

تخلل الاحتفال عرض مسرحية كوميدية بقيادة المسرحي محمد الحبيشي، هدفت إلى تقديم عدد من الرسائل الاجتماعية التوعوية الهامة التي نالت استحسان الجميع.

حضر الاحتفال الأستاذ وائل عبدالله عبده سعيد - مدير عام الشركة -، والأستاذ بسطام الشيباني - رئيس جمعية حماية المستهلك بتعز-  وعدد من العملاء والمستهلكين والمشاركين في المسابقة رجالاً ونساء.

Share
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث